بعد أن وصفهم بالفاسدين.. راشد الغنوشي يعتذر من الوزراء المغادرين

بعد أن وصفهم بالفاسدين.. راشد الغنوشي يعتذر من الوزراء المغادرين
تونيزياليكس: 

قدم رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اعتذاره للوزراء الذين غادروا حكومة يوسف الشاهد مؤخرا اثر التحوير الوزاري بعد وصفه لهم بالفاسدين.
و قال الغنوشي في بيان صادر عن حركة النهضة “ورد خلال كلمتي التّي توجهت بها إلى أعضاء كتلة حركة النهضة السبت المَاضِي ما فُهم منه أنّ السادة الوزراء الذّين غادرُوا الحكومة تتعلّق بهم شُبهات فساد، وفي هذا الإطار يهمنّي أن أوضّح ان ذلك لم يكن مقصدي مع التّعبير عن آسفي الشديد لذلك متقدّما بكامل معانِي الاعتذار إلى حضراتهِم”.
و اكد الغنوشي في نص البيان ” اؤكد على احترامِي وتقديري لهُم خاصّة وأنّ عددًا منهم قد تتلمذَ على يديّ، هذا بالإضافة إلى كونهم شخصيّات وطنية بذَلت جهدا كبيرًا من أجل النّجاح في مهامها ومن أجل خدمة تونس واعلاءِ رايتهَا متمنيًّا لهم النّجاح في مسيرتهم المهنيّة والسياسيّة”.
وكان الغنوشي قد قال خلال الجلسة العامة السنوية الرابعة لكتلة الحركة بمجلس نواب الشعب يوم السبت المنقضي ان حركته اكتفت برفع فيتو ضد بعض الوزراء الفاسدين في الحكومة وتمّ إستبدالهم بوزراء صالحين مما اثار استياء كبيرا لدى الوزراء المعنيين حيث اعلن كل من وزير العدل السابق غازي الجريبي و وزيرة الرياضة السابقة ماجدولين الشارني و وزير املاك الدولة السابق مبروك كورشيد عن اعتزامهم اللجوء الى القضاء.